أسعار الشقق في الساحل الشمالي

أسعار الشقق في الساحل الشمالي 2024

تتراوح أسعار الشقق في الساحل الشمالي من الاقتصادية إلى الفاخرة، وهناك سر وراء جعل الساحل الشمالي وجهة سياحية رائدة. يتميز الساحل الشمالي بالعديد من المميزات التي تجعله واحدًا من أبرز الوجهات السياحية في مصر. يحتوي على مناخ معتدل طوال العام ويتمتع بموقع جغرافي استراتيجي على أجمل السواحل. يقدم الساحل الشمالي الرفاهية المطلوبة لقضاء اجازات وعطلات ممتعة في وحدات سكنية فاخرة.

أسعار الشقق في الساحل الشمالي

تتنوع أسعار الشقق في الساحل الشمالي لتناسب مختلف الفئات، وتقدم مساحات تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات. يضاف إلى ذلك وجود العديد من الأماكن السياحية التي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار، مثل البحيرات الرائعة التي تشكل مصدرًا هامًا لنشاط الصيد، وغيرها من الأنشطة الترفيهية الرائعة.

قرية جيفيرا في الساحل الشمالي

تعتبر قرية جيفيرا واحدة من الوجهات السياحية المميزة في منطقة خليج رأس الحكمة على الساحل الشمالي. تقع القرية على بُعد حوالي 200 كيلومتر على طريق الإسكندرية مطروح، وتبلغ المسافة الى مرسى مطروح حوالي 100 كيلومتر، بينما تفصلها عن القاهرة مسافة تقرب من 300 كيلومتر. تشكل قرية جيفيرا واحدة من الوجهات البارزة في منطقة الساحل الشمالي، حيث يبلغ مسافة القرية حوالي 65 كيلومتر عن قرية مراسي السياحية الشهيرة.

تم إنشاء المنتجع على مساحة تقدر بحوالي 1300 فدان، ويتمتع الشاطئ فيه بعرض يبلغ 3600 متر مربع وعمق 2200 متر مربع. تتميز القرية بوجود حمامات السباحة المتنوعة في أرجاء المنتجع بأحجام مختلفة، بالإضافة إلى الفنادق والكافيهات والمطاعم والمناطق الترفيهية المخصصة للكبار والأطفال، مثل النوادي ومارينا للصيد واليخوت، وهناك ممرات خاصة لمحبي ركوب الدراجات وممرات لسير السيارات. ولا تقتصر مزايا القرية على ذلك، بل تحتوي أيضًا على مؤسسات تعليمية تخدم مختلف المراحل العمرية.

أسعار الشقق في قرية جيفيرا في الساحل الشمالي

تبدأ أسعار الشقق للبيع في قرية جيفيرا في الساحل الشمالي من 1.880.000 جنيه، وتتنوع المساحات المتاحة بين 168 مترًا و 225 مترًا. تقدم القرية خيارات متنوعة لتسهيل عملية الدفع، مما يسهم في تلبية احتياجات وتفضيلات مختلف العملاء.

قرية مزارين بالساحل الشمالي

تعد قرية مزارين واحدة من المنتجعات الرائدة في منطقة العلمين الجديدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط. تقع القرية على بُعد حوالي 150 دقيقة من مدينة القاهرة، 120 دقيقة من مرسى مطروح، و 75 دقيقة من مدينة الإسكندرية.

يتمتع منتجع مزارين بمساحة تقدر بحوالي 702 فدان، حيث تشمل أغلبها المساحات المائية والخدمات تبلغ مساحة الوحدات السكنية في القرية حوالي 20% فقط من المساحة الإجمالية، وتتميز هذه الوحدات بإطلالة رائعة على البحر مباشرة. تشمل الخدمات في المنتجع فنادق خمس نجوم، ومناطق للتسلية مثل “الأكوا بارك”، ومناطق تجارية ومطاعم وكافيهات وسينما بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة السكان والزوار.

أسعار الشقق في قرية مزارين بالساحل الشمالي

تتراوح أسعار الشقق في قرية مزارين بالساحل الشمالي بين 25,571 جنيه و 31,137 جنيه للمتر المربع تتوفر وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 167 متر مربع بالإضافة إلى ذلك، تقدم القرية خيارات متنوعة لتسهيل عملية الدفع، مما يسهم في تلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المختلفين.

قرية فوكا باي في الساحل الشمالي

تعتبر قرية فوكا باي في الساحل الشمالي واحدة من الوجهات الرائعة في منطقة خليج رأس الحكمة على الكيلو 211 على طريق الإسكندرية مطروح، بالقرب من طريق العلمين على بُعد حوالي 132 كيلومترًا تقريبًا، وتبعد حوالي 75 كيلومترًا عن مرسى مطروح.

تم إقامة القرية على مساحة تبلغ 194 فدان على 4 مراحل، بعمق يصل إلى 1100 متر مربع وامتداد يصل إلى 800 متر مربع. تتميز القرية بالعديد من الخدمات، بما في ذلك المناطق التجارية والفنادق العالمية، وحمامات السباحة بأحجام متنوعة، فضلًا عن وجود بحيرات صناعية ومساحات خضراء و كريستال لاجونز تمتد على مساحة 30 فدانًا تقريبًا.

أسعار الشقق في قرية فوكا باي

تتنوع أسعار الشقق في قرية فوكا باي بالساحل الشمالي، حيث تبدأ من 2.600.000 جنيه للبيع. تتوفر وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 125 متر مربع. وتقدم القرية خيارات متنوعة لتسهيل عملية الدفع، مما يساعد على تلبية احتياجات وتفضيلات مختلف العملاء.

  • منتجع ذا واتر واى

يتمركز منتجع ذا واتر واي في منطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 186 في الساحل الشمالي، ويتميز بقربه من مناطق هامة مثل رأس الحكمة، مطار الإسكندرية، مدينة العلمين، ومدينة برج العرب، حيث يبعد حوالي 60 دقيقة عنها.

تم بناء المنتجع على مساحة تقدر بـ 57 فدانًا، ويتألف من 381 وحدة سكنية تطل مباشرة على البحر يتضمن المنتجع فنادق خمس نجوم، ونادي صحي، ومناطق تجارية، و جراجات خاصة، ومناطق ترفيهية، وبحيرات صناعية. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، لضمان أمان وراحة السكان والضيوف.

أسعار الشقق في منتجع ذا واتر واى

تبدأ أسعار الشقق في منتجع ذا واتر واي في الساحل الشمالي من 200,000 جنيه مصري، وتتوفر وحدات سكنية بمساحات تبدأ من 128 متر مربع المنتجع يقدم تسهيلات دفع مختلفة، مما يسهل على العملاء الاختيار وتحقيق رغباتهم.

من المهم دائمًا دراسة جميع العوامل المتاحة والخدمات المقدمة في المنتجع، فضلاً عن مقارنة الأسعار وتقييم مدى تناسبها مع احتياجات وتفضيلات كل فرد.

مجموعة قرى فرجينيا في الساحل الشمالي

  • مشروع فرجينيا لايف:

يُعتبر مشروع فرجينيا لايف واحدًا من المشاريع العقارية البارزة في الساحل الشمالي، ويتمتع بموقع استراتيجي في الكيلو 80 بمدينة العميد على الجهة اليسرى للطريق الساحلي يتضمن المشروع 11 مبنى متصل ويمتد على مساحة تزيد عن 8000 متر مربع. تتراوح مساحات الوحدات بين 28 و 125 متر مربع.

  • منتجع فرجينيا ريزورت:

يقع منتجع فرجينيا ريزورت عند مدخل مدينة الحمام في الكيلو 62، ويتميز بتصميمه الذي يتيح 20% فقط للمباني، بينما تشغل المسطحات الخضراء والخدمات الرفيعة باقي المساحة. يتضمن المنتجع حمامات سباحة، واكوا بارك، ومناطق تجارية، وكافيات، ومطاعم، ونوادي صحية، ومولات تجارية.

  • قرية فرجينيا ستايل:

تقع هذه القرية في مدينة الحمام بكثافة سكانية ملائمة للإقامة طوال العام. يغطي المشروع مساحة تزيد عن 16000 متر مربع ويقدم وحدات سكنية تتكون من الطابق الأرضي وأربعة طوابق وروف، مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحر.

أسعار الشقق فى مجموعة قرى فرجينيا

تُقَدِّم مجموعة قرى فرجينيا في الساحل الشمالي العديد من الخيارات للعملاء، مما يتيح لهم تلبية متطلباتهم وميزانياتهم المختلفة.

يوفر نظام السداد فرصة لدفع مقدم يبدأ من 10٪، مع إمكانية تقسيط المبلغ لمدة تصل إلى 100 شهر.

للحصول على معلومات أكثر دقة حول أسعار مجموعة قرى فرجينيا في الساحل الشمالي من شركة سوليد للتطوير العمراني، يُفضل التواصل مباشرة مع الشركة عبر القنوات الرسمية المتاحة لديها يمكنك زيارة موقع الشركة من هنــــــــــــــــا أو الاتصال بها عبر الهاتف للحصول على أحدث المعلومات حول الأسعار وخيارات السداد وأي تفاصيل إضافية قد تكون متاحة.

في النهاية، تتنوع أسعار الشقق في الساحل الشمالي، خاصة في القرى والمنتجعات التي شهدت تعدداً في الاستثمارات تم بناء العديد من القرى السياحية والمنتجعات بتصميمات عصرية ومبتكرة، حيث تتميز جميع قرى الساحل الشمالي بالبقاع الخضراء الواسعة التي تضيف لمسة رائعة للمناظر الطبيعية تقدم هذه القرى خدمات ممتازة تضمن راحة ورفاهية السكان، مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحثون عن تجربة مميزة في الإقامة على سواحل البحر الأبيض المتوسط.”

Blogs
اقراء المزيد

مقالات ذات صلة