اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي | من الاقتصادية إلى الفاخرة

ما هو السر وراء جعل الساحل الشمالي مصدر سياحي أول ؟.. الجدير بالذكر ان الساحل الشمالي يتمتع بالعديد من المزايا التي تؤهله ليكون واجهة سياحية أولى لمصر، فيتسم بالمناخ المعتدل طوال العام وبموقعه الجغرافي الاستراتيجي على أجمل السواحل، ذلك على غرار العديد من الرفاهية المطلوبة لقضاء أمتع الإجازات والعطلات في ارقى الوحدات السكنية، حيث تتميز اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي بأنها مناسبة لمختلف الفئات وبالمساحات التي تناسب الأذواق والاحتياجات، والأماكن السياحية العديدة التي تستقطب عدد هائل من السياح منها على سبيل المثال البحيرات الرائعة التي تعد مصدرًا هامًا لنشاط الصيد، وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي في القرى والمنتجعات

تعددت الإستثمارات في الساحل الشمالي، حيث تم بناء العديد من القرى السياحية والمنتجعات ذات الطابع العصري والتصميمات المبتكرة، حيث أن كافة قرى الساحل الشمالي مزودة بالبقاع الخضراء الشاسعة التي تضفي مظهرًا رائعًا، والخدمات الممتازة التي تقدم مزيدًا من الراحة والرفاهية.

قرية جيفيرا الساحل الشمالي

قرية جيفيرا
قرية جيفيرا

تقع قرية جيفيرا في منطقة خليج رأس الحكمة بالكيلو 200 على طريق الإسكندرية مطروح فتصل المسافة بينها وبين مرسى مطروح حوالي 100 كيلو متر وبينها وبين القاهرة ما يقرب من 300 كيلو متر، بجانب أشهر القرى السياحية في الساحل الشمالي حيث تبعد حوالي 65 كيلو متر عن قرية مراسي.

أُقيم المنتجع على مساحة 1300 فدان تقريبًا، ويبلغ عرض الشاطئ 3600 متر مربع وعمق 2200 متر مربع، تتمتع القرية حمامات السباحة الموزعة على انحائها بأحجام مختلفة، بالاضافة الى الفنادق والكافيهات والمطاعم والمناطق الترفيهية للكبار والأطفال كالنوادي ومارينا للصيد واليخوت وممرات خاصة لممارسة ركوب الدراجات وممرات لسير السيارات، كما وتحتوي القرية على مؤسسات تعليمية للمراحل المختلفة.

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي بقرية جيفيرا

تبدأ أسعار الشاليهات للبيع في القرية من 1.880.00، بمساحات تتراوح ما بين 168 متر و 225 متر، وتقدم القرية تسهيلات دفع مختلفة.

قرية مزارين الساحل الشمالي

تقع قرية مزارين بمدينة العلمين الجديدة، وتبعد حوالي 150 دقيقة عن مدينة القاهرة و120 دقيقة عن مرسى مطروح، و 75 دقيقة عن مدينة الإسكندرية.

أُقيم منتجع مزارين على مساحة تقدر بـ 702 فدان تقريبًا اغلبها تشتمل على المساحات المائية والخدمات، فتبلغ مساحة الوحدات السكنية في القرية حوالي 20% فقط من المساحة الإجمالية والتي تتمتع بإطلالة رائعة على البحر مباشرة، وتشمل تلك الخدمات فنادق خمس نجوم وملاهي مائية ” الاكوا بارك” ومناطق تجارية ومطاعم وكافيهات وسينمات، فضلًا عن خدمات الامن والحراسة على مدار الساعة.

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي بقرية مزارين

يتنوع سعر المتر للشاليهات في القرية ما بين 25.571 جنيه و 31.137 جنيه، بمساحات تبدأ من 167 متر، وتقدم القرية تسهيلات دفع مختلفة.

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تقع قرية فوكا باي في منطقة خليج رأس الحكمة في الكيلو 211  طريق الإسكندرية مطروح وبالقرب من طريق العلمين بمسافة 132 كيلو متر تقريبًا، وتبعد عن مرسى مطروح بمسافة حوالي 75 كيلو متر مربع.

تم إنشاء القرية على مساحة 194 فدان على 4 مراحل، بعمق 1100 متر مربع وامتداد يصل الى 800 متر مربع، وتتميز بالعديد من الخدمات منها المناطق التجارية والفنادق العالمية وحمامات السباحة بالأحجام المختلفة فضلًا عن البحيرات الصناعية والمسطحات الخضراء والكريستال لاجونز على مساحة 30 فدان تقريبً.

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي بقرية فوكا باي

تبدأ أسعار الشاليهات للبيع في قرية فوكا باي من 2.600.000 جنيه، بمساحات تبدأ من 125 متر، وتقدم القرية تسهيلات دفع مختلفة.

منتجع ذا واتر واي الساحل الشمالي

منتجع ذا واتر واي الساحل الشمالي
منتجع ذا واتر واي الساحل الشمالي

يقع منتجع ذا واتر واي بمنطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 186، بالقرب من منطقة رأس الحكمة ومطار الإسكندرية ومدينة العلمين ومن مدينة برج العرب بحوالي 60 دقيقة.

تم بناء المنتجع على مساحة 57 فدان ويحتوي على 381 وحدة سكنية مطلة على البحر مباشرة، كما يضم المنتجع فنادق خمس نجوم ونادي صحي ومناطق تجارية وجراجات خاصة ومناطق ترفيهية وبحيرات صناعية، بجانب الى خدمات الامن والحراسة على مدار الساعة.

اسعار الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي بقرية ذا واتر واي

تبدأ اسعار الشاليهات في المنتجع من 200.000 جنيه، بمساحات تبدأ من 128 متر، ويقدم المنتجع تسهيلات دفع مختلفة. 

إن المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي كثيرة ومتعددة المزايا، لذلك عليك أن تحدد وجهتك وتختار الصواب تبعًا لاحتياجاتك.

فرجينيا لايف

يعد مشروع فرجينيا لايف واحداً من أبرز المشاريع العقارية في الساحل الشمالي، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في الكيلو 80 بمدينة العميد على الجهة اليسرى للطريق الساحلي. يمتد هذا المشروع على مساحة تفوق 8000 متر مربع ويضم 11 مبنى متصل. تتميز كل وحدة فيه بتصميمها العصري والجذاب.

وتتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات تتراوح بين 28 و125 متر مربع، مما يتيح للمشترين اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم.

منتجع فرجينيا ريزورت الساحل الشمالي

فرجينيا ريزورت
فرجينيا ريزورت

يقع منتجع فرجينيا ريزورت عند مدخل مدينة الحمام فى الكيلو 62 الجهة المقبلة من طريق الساحل الشمالى اسكندرية مطروح أمام قرية المروة وبجوار زهران مول.

تم بناء منتجع فرجينيا بنظام 20 % من المساحة للمباني  و 80 % مسطحات خضراء وخدمات ترفيهية متنوعة، حيث يضم حمامات سباحة متنوعة للكبار والصغار واكوا بارك وكافيهات ومطاعم ونوادي صحية ومولات تجارية ضخمة تلبي كافة الاحتياجات، بالإضافة إلى الخدمات الفندقية وخدمات الامن والحراسة على مدار اليوم.

قرية فرجينيا ستايل

قرية فرجينيا ستايل
قرية فرجينيا ستايل

يتميز هذا المشروع الذي يقع في مدينة الحمام بكثافة سكانية تجعله ملائماً للإقامة طوال العام، سواء في فصل الصيف أو الشتاء. ويزيده موقعه الوسطي بين مدينة الإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة سهولة في التنقل إلى جميع الوجهات. ويقع المشروع على مساحة تزيد عن 16000 متر مربع، ويمتد في الصف الأمامي على الطريق الساحلي، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى البحر. ويتضمن المشروع عدداً من العمارات تتكون من الطابق الأرضي وأربعة طوابق وروف، مع توفير حدائق صغيرة في الطوابق الأرضية. ويتمتع المشروع بواجهة بحرية مباشرة، حيث تتمتع معظم الوحدات بإطلالات على البحر من الدور الثالث والرابع والروف.

أسعار مجموعة قرى فرجينيا الساحل الشمالي من سوليد

يتيح المشروع مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء، مما يسمح لهم بتلبية متطلباتهم وميزانياتهم المختلفة.

يوفر نظام السداد فرصة لدفع مقدم يبدأ من 10٪، مع إمكانية تقسيط المبلغ لمدة تصل إلى 100 شهر.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول الأسعار، يمكنك التواصل مع شركة سوليد للتطوير العمراني عبر صفحة ‘تواصل معنا‘.

 

مع سوليد للتطوير العمراني امتلك أفخم شقق للبيع بالساحل الشمالى بالتقسيط  

اتصل بنا الآن للرد على جميع استفساراتك

0102 707 0102 – 01027070103

أو ارسل لنا استفسارك وسنقوم بالرد عليك حالًا

Blogs
اقراء المزيد

مقالات ذات صلة