شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى

شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى أو دفعات | امتلك الآن

شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى، عادة ما يكثر البحث عن تلك الجملة وذلك لما تحمله منطقة الساحل الشمالي مصر في طياتها العديد من القرى والمنتجعات السياحية التي تتميز بـ اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي ومساحاتها المختلفة والتي تلائم الجميع.

نبذة عن الساحل الشمالي

يتسم موقع الساحل الشمالي باحتوائه على مجموعة من البحيرات الطبيعية التي طالما جذبت انتباه كل من أقبل عليها وذلك يرجع الى انها تضفي على المكان مظهر طبيعي خلاب ورائع ومن أهم تلك البحيرات بحيرة مريوط و بحيرة المنزلة بحيرة برلس وبحيرة إدكو.

ما هو الفرق بين الساحل الشمالي القديم و الجديد؟

ينقسم الساحل الشمالي مصر إلى قسمين، الساحل الشمالي القديم الممتد من الكيلو 21 وصولًا الى تحديدًا قرية مارينا، و يتميز بالموقع القريب من محافظتي القاهرة والاسكندرية والعديد من المحافظات الاخرى، اما الساحل الشمالي الجديد والواقع بداية من الكيلو 120 وحتى مدينة مرسى مطروح، ويتميز بالعديد من القرى والمنتجعات السياحية ذات التصميمات الحديثة والرائعة والشواطئ الممهدة والآمنة للسباحة، ولكن ما يعيبه هو بعده عن مدينتي القاهرة والإسكندرية؛ ولكن بعد انشاء طريق الفوكا الجديد من قبل القوات المسلحة أصبح الساحل الشمالي على مقربة حوالي ساعة ونصف فقط من المحافظتين .

كيف يقسم الساحل الشمالي؟

كذلك وتنقسم منطقة الساحل الشمالي الى منطقتين، منطقة خليج رأس الحكمة التي تقع في الساحل الشمالي الجديد، تمتد على شريط ساحلي طوله 50 كم من منطقة الضبعة في الكيلو 170 وصولًا الى الكيلو 220 بمدينة مطروح بالقرب من مطار مرسى مطروح ومطار برج العرب الدولي و البالغ مساحتها 11 مليون و 500 متر، ومنطقة سيدي عبد الرحمن التي تقع  شمال القاهرة على ساحل البحر المتوسط، كما انها تعد من أهم المدن التابعة لمدينة العلمين فهي تبعد عنها فقط حوالي 30 كيلومتر، وتبعد عن منطقة سيدي عبد الرحمن غربًا بمسافة تقدر بـ 132 كيلو متر تقريبًا، وشرقًا حوالي 190 كيلومتر، وأهم ما يميزهما قربهما من الكثير من الخدمات و والمعالم الأثرية في الساحل الشمالي .

هل الوصول إلى الساحل الشمالي أمرًا شاقًا؟

اكثر ما كان يؤرق المسافر الى الساحل الشمالي وخاصة الى منطقتي خليج راس الحكمة وسيدي عبد الرحمن هو بعدهما تمامًا عن مدينتي القاهرة والإسكندرية، ولكن أصبح الأمر أكثر سهولة بعد إنشاء القوات المسلحة طريق الفوكا الجديد الذي عمل على تقصير المسافة والوقت للوصول إلى الساحل الشمالي.

طريق الفوكا الجديد

  • بداية من ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، يمتد طريق فوكا لمسافة إجمالية قدرها 467 كيلو مترًا، وبذلك يتم قطع المسافة بين القاهرة والعلمين بمقدار 100 كيلومتر ويوفر حوالي ساعة ونصف من حيث وقت السفر مقارنة بالمسار المستخدم حاليًا.
  • يعد طريق فوكا البالغ طوله 197 كيلومترًا أول طريق سريع جديد يتم إطلاقه رسميًا كجزء من NRP.
  • يشتمل طريق الفوكا على مسارين عرض كل منهما أربعة أمتار ويتسع كل منهما لسيارتين، وتم تصميمه أيضًا لتحمل درجات حرارة متفاوتة خاصة تلك التي تشمل الأمطار الغزيرة.

 قرى ومشاريع الساحل الشمالي السياحية  

كذلك وتتميز منطقة الساحل الشمالي باحتوائها على العديد من القرى السياحية ذات البقاع الخضراء الشاسعة و المبهجة للنفس وللعين والشواطئ بمياهها الصافية الساحرة، كما وتتعدد مميزات شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى بأفضل المنتجعات وكذلك الخدمات الكاملة منها المطاعم والكافيهات الشهيرة والمولات التجارية وأماكن الترفيه المختلفة، فضلًا عن توفير المراكز الصحية وخدمات الامن والحراسة، وغيرها من المميزات التي تستقطب الآلاف من الزائرين من مختلف بلدان العالم.

فرجينيا لايف الساحل الشمالي

يعتبر فرجينيا لايف من أفضل المشاريع التي قدمتها شركة سوليد للتطوير العمراني، فهو عبارة عن منتج رائع يوفر كل وسائل الراحة للزوار، كما يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات على ساحل البحر الأبيض المتوسط، للاستمتاع بمنظر البحر الخلاب، والمساحات الشاسعة والحدائق ذات المناظر الخلابة.

 موقع فرجينيا لايف بالساحل الشمالي

يقع في الساحل الشمالي بالكيلو 80، مدينة العميد، على الجانب الأيسر من الطريق الساحلي. يمتد هذا المشروع على مساحة 8000 متر مربع.

مميزات فرجينيا لايف الساحل الشمالي

  • يمتد هذا المشروع السكني الفاخر على مساحة واسعة ومميزة تبلغ حوالي 950 فدانًا.
  • يعتبر واحدًا من أكبر وأرقى المشاريع السكنية في منطقة الساحل الشمالي.
  • مشروع فرجينيا لايف يقدم مجموعة متنوعة من وحدات السكن المختلفة.
  • الشقق السكنية والفيلات الفاخرة، وشاليهات للبيع في الساحل الشمالي، مما يلبي احتياجات مختلف العائلات والمستثمرين.
  • تمتاز الوحدات بتصاميم عصرية وأنيقة، وتوفر إطلالات خلابة على البحر الصافي.
  • توفير أمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى جراجات وكاميرات مراقبة لضمان الأمان.
  • إدارة محترفة للتأجير والاستثمار وإدارة الخدمة الفندقية.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات تتراوح مساحتها من 28 متر مربع إلى 125 متر مربع، مما يتيح للمشترين اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم.
  • وديعة صيانة بنسبة 10% قبل الاستلام بثلاثة أشهر.
  • موعد التسليم المتوقع هو 30 شهرًا من تاريخ التعاقد.
  • الأرض مسجلة بالكامل بالشهر العقاري، وتجرى الآن عملية استخراج التراخيص.

الوحدات في فرجينيا لايف الساحل الشمالي 

يمتد هذا المشروع على مساحة تزيد عن 8000 متر مربع ويضم 11 مبنى متصل. تتميز كل وحدة فيه بتصميمها العصري والجذاب.

وتتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات تتراوح بين 28 و125 متر مربع، مما يتيح للمشترين الاختيار وفقاً لاحتياجاتهم.”

كما يتوفر في مشروع فرجينيا لابف العديد من الخدمات التي تضمن وقتاً ممتعاً لأصحاب الوحدات وأسرهم.

خدمات مشروع فرجينيا لايف

  • شاطئ خاص 

اكتشف الرفاهية على شواطئ فيرجينيا عندما تحجز إقامة في أحد فنادق فيرجينيا التي توفر خدمة على أعلى مستوى، وقضاء ليلة لا مثيل لها فى أرجاء الفندق، والاستمتاع بالشواطئ ومياة البحر العازبة. 

  • خدمات فندقية 

فيحتوي منتجع فرجينيا على خدمات فندقية، فيمكنك الحفاظ على ملابسك وملابس أسرتك من خلال خدمة دراي كلين، كما لديه خدمة توصيل الطلبات لتوفير عليك الوقت والجهد، فضلًا عن مطبخ فرجينيا المميز الذي يقدم لك اشهى و ألذ الوجبات.

  • ملاعب رياضية في كل أنحاء القرية

يوفر المنتجع أيضاً 4 ملاعب لمحبي الرياضة، فى مختلف الرياضات التي تتناسب مع جميع الأذواق وبأسعار متفاوتة، ومناسبة للجميع.

  • مناطق ألعاب للأطفال

يوجد بالمنتجع مناطق مخصصة للأطفال، تحتوي على ألعاب وخدمات للأطفال فقط، فيمكنك ترك طفلك هناك بدون خوف أو قلق، فهم مجهزين بأعلي خدمات الأمان والحماية 

  • بحيرات صناعية

تتميز البحيرات الصناعية بمناظرها الخلابة التى تأخذك إلى عالم أخر، فيمكنك الاستمتاع بالطبيعة، والاستجمام على البحيرات واستنشاق الهواء النقي.

  • هايبرماركت

يعتبر هايبرماركت أكبر متجر يضم سوبر ماركت متجر متعدد الأقسام، فيمكنك شراء كل احتياجاتك، وبأسعار مناسبة، كما يتوفر به مجموعة واسعة من المنتجات تحت سقف واحد، بما في ذلك خطوط البقالة الكاملة والبضائع العامة.

 تتيح محلات السوبر ماركت للعملاء تلبية جميع احتياجات التسوق الروتين. 

  • الكافيهات ومطاعم 

يمكنك تناول الطعام والمشروبات الفاخرة في أحد مطاعم المنتجع التي توفر خدمة على أعلى مستوى والمتفرقة حول المنتجع.

  • أكوا بارك

أكوا بارك حيث يمتلك شاليهات للاستخدام النهاري ، حمامات سباحة بأمواج صناعية ، حمامات سباحة 5 نجوم ، منزلقات عملاقة ، مطعم وجبات ساخنة ، حديقة أطفال.

  • حمامات سباحة مغلقة للسيدات

يوفر المنتجع ايضاً حمامات سباحة مغلقة للسيدات فقط للاستمتاع بالمياه بكل خصوصية وأمان، كما يتوفر أيضاً خدمات سباحة للكبار والاطفال، بالإضافة إلى وجود 8 حمامات سباحة. 

  • مسجد

يوجد مسجد مجهز لأوقات الصلاة، حتى تستطيع أداء الفرائض بالشكل الصحيح، يتميز المسجد بالعمارة الهندسية الرائعة التى تعبر عن جمال المنتجع.

  • مارينا لليخوت

يمكنك القيام بجولة باليخت حول المنتج فى مياه البحر الزرقاء، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة 

  • مول تجاري

يتوفر فى هذا المول جمع احتياجاتك، من الملابس إلى الأدوات المختلفة، والمطاعم، والكافيهات، فيمكنك عمل جولة لشراء كافة احتياجاتك.

  • كريستال لاجونز

يمكنك الاستمتاع بالسباحة أو التجديف أو الاسترخاء ببساطة على الشاطئ ذي الرمال البيضاء، استرخي في مياهها الزرقاء المتلألئة وجدد نشاطك وتواصل مع عائلتك وجيرانك.

  • جراج

لدى فرجينيا لايف جراجات مؤمنة لضمان الحفاظ على سيارتك 

  • فندق 5 نجوم 

يوجد بها فنادق 5 نجوم، توفر لك خدمات عديدة من المأكل والمشرب، بالإضافة إلى خدمات الجيم لمحبي ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى الغرف المجهزة بمستوي عالي من الجودة. 

  • منطقة ألعاب رياضية

يوجد أيضاً منطقة ألعاب رياضية مجهزة بأفضل الألعاب التى تناسب جميع الأعمار من الكبار إلى الصغار، وبأسعار متفاوته مناسبه للجميع.

  • خدمات صيانة 

يوفر مشروع فرجينيا لايف خدمات صيانة دورية لجميع الوحدات السكنية والشاليهات داخل المنتجع.

  • خدمات أمن على مدار الساعة 

يوفر نظام الأمان فى الشاليهات والوحدات السكنية بالمنتج الحماية للزوار، فهي تتوفر على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، فيمكنك قضاء الوقت بأمان دون خوف أو قلق.

أسعار مشروع فرجينيا لايف

تتفاوت أسعار الوحدات في قرية فرجينيا لايف في الساحل الشمالي بناءً على الموقع، والمرافق المتاحة، ومساحة الوحدات، ومستوى التشطيبات. وهذا يعني وجود مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتناسب مع مختلف الاحتياجات والميزانيات.

للاستفسار عن الأسعار، يمكنك التواصل مع شركة سوليد للتطوير العمراني عبر صفحة ‘تواصل معنا‘.

إذا اجهدك البحث عن  شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى فلا تضيع الجهد والوقت أكثر من ذلك، فرجينيا لايف الاختيار الأمثل لاقتناء وحدتك المصيفية دون عناء مع أفضل التسهيلات وأنظمة الدفع الميسرة.

شركة سوليد للتطوير العمراني تقدم لك اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي فى اجمل قرى الساحل الشمالى وبالتقسيط على اطول فترة سداد

للاستفسار و الحجز في شاليهات فرجينيا لايف اتصل على

01009547123 / 01152020037

او يمكنك ارسال رسالة لنا عبر ملئ البيانات داخل الفورم وسنتواصل معك في اقرب وقت

Blogs
اقراء المزيد

مقالات ذات صلة