قرى الساحل الشمالى بالصور

قرى الساحل الشمالى بالصور | استمتع بالخدمات الرائعة مع سوليد

لعل اهم ما يميز مدينة الساحل الشمالي اطلالاتها الرائعة والمتميزة على البحر الأبيض المتوسط حيث المياة الصافية وشواطئها الرملية الناعمة وجوها المعتدل، وكذلك قربها من اكبر المدن المصرية، بالاضافة الى احتوائها على العديد من قرى الساحل الشمالي التي تختلف في تصميماتها المعمارية الراقية والتي تضم العديد من الخدمات والمرافق الملبية لاحتياجات زائريها، ذلك الأمر الذي جعلها مقصد اول و مدينة جذب للمصيفين المصريين والأجانب من كل أنحاء العالم، فإليك قرى الساحل الشمالى بالصور عبر سوليد للتطوير العمراني.

قرى الساحل الشمالي بالصور بإطلالة على البحر

الساحل الشمالي هو منطقة ساحلية رائعة في مصر تقع على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط. إليك مقدمة مع صور لبعض القرى الجميلة في هذه المنطقة:

– قرية مراسي الساحل الشمالي

قرية مراسي الساحل الشمالي المصممة بالألوان الرائعة الجذابة والتي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 129 على طريق العلمين .

قرية مراسي الساحل الشمالي
قرية مراسي الساحل الشمالي

تضم قرية مراسي العديد من المرافق و الخدمات التي جعلتها اشهر وارقى قرى الساحل الشمالي ومنها الشواطئ الخاصة التي تضمن الخصوصية والامان، المطاعم، الكافيهات، مناطق ترفيهية، فنادق، جولف كورس .

تبدأ أسعار الوحدات للبيع في قرية مراسي الساحل الشمالي من 1.500.000 جنيه الى 2.500.000 جنيه .

أما عن أسعار الوحدات للايجار فتبدأ من 2.500 جنيه الى 3.000 جنيه في اليوم الواحد .

– قرية مارينا الساحل الشمالي

قرية مارينا الساحل الشمالي
قرية مارينا الساحل الشمالي

الجدير بالذكر أن قرية مارينا الساحل الشمالي كانت ولا زالت من افضل قرى الساحل الشمالي التي جذبت العديد عند ظهورها وذلك بسبب البحيرات الصناعية والكثير من المزايا والخدمات بداخلها كفندق بورتو مارينا، والشواطئ الخاصة، ونادي للسيارات، وميناء لليخوت، ومركز تجاري كبير، مطاعم، وكافيهات، وصالة للبلياردو، وصالة جيم، وملاعب الجولف .

 تقع قرية مارينا في منطقة العلمين، من الكيلو 94 إلى الكيلو 111 على طريق اسكندرية مطروح وتنقسم إلى 7 بوابات و تختلف الوحدات بكل بوابة على حسب المساحات والاسعار .

 تتنوع الوحدات بقرية مارينا ما بين شقق وفلل وشاليهات، وتبلغ أسعار الوحدات للبيع من 1.500.000 جنيه إلى 2.000.000 جنيه .

أما عن أسعار الوحدات للإيجار فتبدأ من 2.000 جنيه الى 3.500 جنيه في اليوم الواحد .

– قرية اللوتس الساحل الشمالي

تتوافر في قرية اللوتس الساحل الشمالي التي تقع في الكيلو 91 على طريق اسكندرية مطروح العديد من المميزات والخدمات، فيتمتع زائريها بالشواطئ النظيفة والمساحات الخضراء الواسعة و المطاعم العالمية والمحلات التجارية على أعلى مستوى وحمامات السباحة وسوبر ماركت وساحة مخصصة لتأجير الدراجات فضلا عن خدمة توصيل الطلبات للبيوت.

تتميز أسعار الوحدات بقرية اللوتس بأنها متوسطة وتناسب كافة الإمكانيات، حيث تبدأ أسعار الوحدات للبيع بها من 1.200.000 جنيه .

أما عن أسعار الوحدات للايجار بها فتتراوح من 1.000 جنيه إلى 1.200 جنيه في اليوم الواحد 

– قرية مراقيا الساحل الشمالي

تقع قرية مراقيا الساحل الشمالي في الكيلو 51 على طريق اسكندرية مطروح، وتتميز القرية بالعديد من المرافق والخدمات كحمامات السباحة بالاحجام المختلفة ومطاعم وكافيهات واكوا بارك ومناطق ترفيهية للأطفال وسوبر ماركت .

وتتنوع مساحات وأسعار الوحدات في قرية مراقيا، حيث تبدأ أسعار الوحدات للبيع من 500.000 جنيه الى 1.300.000 جنيه .

أما متوسط أسعار وحدات الإيجار بها 1.000 جنيه في اليوم الواحد .

ملحوظة : تقع القرية على شمال وجنوب الطريق .

– قرية مرسيليا بيتش الساحل الشمالي

تتميز قرية مرسيليا بيتش الساحل الشمالي بالعديد من الخدمات والمرافق حيث تضم الفنادق ومركز تجاري متكامل ومنطقة ترفيهية للأطفال ومجمع ملاعب وحمامات السباحة وسينمات ومرسى لليخوت و نافورة راقصة و مسرح و مطاعم بالاضافة الى خدمة توصيل الطلبات الى المنازل.

تقع مرسيليا بيتش في منطقة سيدي عبدالرحمن على طريق العلمين، وتقسم إلى 4 مراحل هما

مرسيليا بيتش 1 في الكيلو 75، مرسيليا بيتش 2 في الكيلو 73، مرسيليا بيتش 3 في الكيلو 71، مرسيليا بيتش 4 في الكيلو 124 .

تحتوي القرية على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تختلف من حيث المساحات والاسعار، فتبدأ أسعار الوحدات للبيع من 1.200.000 جنيه .

أما أسعار وحدات الإيجار بها تبدأ من 1.500 جنيه إلى 2.000 جنيه في اليوم الواحد .

قرى الساحل الشمالي بالصور الجهة الأخرى من البحر

تتوزع هذه القرى على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتوفر لزوارها مزيجاً رائعاً من الخدمات الرائعة:

قرية فرجينيا لايف

قرية فرجينيا لايف
قرية فرجينيا لايف

مشروع ‘فرجينيا لايف’ يُعَدُّ واحدًا من أبرز مشاريع العقارات على ساحل الشمال، إذ يُقام على مساحة تتجاوز 8000 متر مربع، ويضم 11 مبنى متصل، وذلك في الكيلو 80 بمدينة العميد على الجانب الأيسر من الطريق الساحلي. تتميز جميع وحدات المشروع بتصاميمها العصرية والجاذبة.

تتوفر مجموعة متنوعة من شاليهات بالساحل الشمالي بالتقسيط والوحدات ذات المساحات المتنوعة، تتراوح ما بين 28 و125 متر مربع، مما يتيح للمشترين حرية الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم واحتياجات أسلوب حياتهم.

قرية فرجينيا ستايل

قرية فرجينيا ستايل
قرية فرجينيا ستايل

هذا المشروع الواقع في مدينة الحمام يتميز بكثافة سكانية تجعله ملائمًا للإقامة طوال العام، سواء في فصل الصيف أو الشتاء. ويعزز موقعه المتوسط بين مدينة الإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة من سهولة التنقل إلى جميع الوجهات. يمتد المشروع على مساحة تبلغ 16000 متر مربع، ويقع في الصف الأول على الطريق الساحلي، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى البحر. يتألف المشروع من مجموعة من العمارات تتألف من الطابق الأرضي وأربعة طوابق وروف، مع توفر حدائق صغيرة في الطوابق الأرضية. ويتميز المشروع بواجهة بحرية مباشرة، حيث تتمتع معظم الوحدات بإطلالات خلابة على البحر من الدور الثالث والرابع والروف.

قرية فرجينيا ريزورت

قرية فرجينيا ريزورت
قرية فرجينيا ريزورت

مشروع فرجينيا ريزورت يقع في الكيلومتر 62 على الضفة الأخرى للطريق الساحلي الذي يربط بين مدينتي الإسكندرية ومطروح. يتميز بموقع استراتيجي حيث يقع مقابل قرية المروة وعلى مقربة من مركز التسوق زهران مول ومدخل مدينة الحمام، التي تقدم خدماتها على مدار العام. جميع الشاليهات والوحدات تتميز بإطلالات ساحرة على حمامات السباحة والمناطق الخضراء ومنطقة الألعاب المائية، مما يوفر منظرًا مفتوحًا استثنائيًا. تتراوح المساحات المتاحة بين 40 متر مربع وحتى 120 متر مربع، وتتوفر أيضًا شاليهات تتميز بحدائق تطل على حمامات السباحة.

أسعار مجموعة قرى فرجينيا الساحل الشمالي من سوليد

يتيح المشروع مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء، مما يسمح لهم بتلبية متطلباتهم وميزانياتهم المختلفة.

يوفر نظام السداد فرصة لدفع مقدم يبدأ من 10٪، مع إمكانية تقسيط المبلغ لمدة تصل إلى 100 شهر.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات حول الأسعار، يمكنك التواصل مع شركة سوليد للتطوير العمراني عبر صفحة ‘تواصل معنا‘.

 

مع سوليد للتطوير العمراني امتلك أفخم شقق للبيع بالساحل الشمالى بالتقسيط  

اتصل بنا الآن للرد على جميع استفساراتك

0102 707 0102 – 01027070103

أو ارسل لنا استفسارك وسنقوم بالرد عليك حالًا

Blogs
اقراء المزيد

مقالات ذات صلة