اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي | فترة سداد تصل لـ 7 سنوات

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي متنوعة ومتفاوتة مما يتيح للمشترين خيارات متعددة تتناسب مع ميزانياتهم واحتياجاتهم، في هذا المقال بعض الفرص الرائعة للمشترين الذين يبحثون عن إقامة مريحة بأسعار معقولة.

نقدم لكم فرصة للاستثمار في شاليهات ساحلية مميزة على شواطئ الساحل الشمالي، لانها تجمع بين الفخامة وجمال الطبيعة، اكتشف معنا مجموعة من الشاليهات المصممة بأعلى معايير الجودة، والتي توفر لك تجربة سكنية مميزة بأرخص الاسعار.

فترة السداد ممتدة لسبع سنوات، مما يتيح لك الفرصة لتحقيق حلمك بامتلاك شاليه راقي دون الحاجة إلى الالتزام بدفع المبالغ دفعة واحدة، استمتع بالمرونة في الدفع وابدأ رحلة الاستثمار في أرقى مناطق الساحل الشمالي بكل سهولة ويسر.

اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي

تختلف اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي بشكل كبير، مما يوفر للمشترين مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع ميزانياتهم واحتياجاتهمن إليك بعض الفرص المميزة للذين يبحثون عن إقامة مريحة بأسعار معقولة مثل:

مشروع فرجينيا فلاور

مشروع فرجينيا فلاور

مشروع “فرجينيا فلاور” يعد رمز للجمال في قلب الساحل الشمالي، تتميز بموقع استراتيجي حيث تقع بالقرب من أهم الوجهات في الساحل الشمالي، يمتد المشروع على مساحة 10 فدادين ويحتوي على وحدات سكنية بتشطيبات سوبر لوكس، محاطة بمرافق ترفيهية ورياضية إلى جانب حمامات السباحة الرائعة  كما يتوفر بها حمام سباحة مغطى للسيدات وشاطئ خاص. يتميز مشروع “فرجينيا فلاور”  أسعار الشاليهات المتنوعة التي تناسب الجميع.

فرجينيا بلازا 

فرجينيا بلازا“، وجهتك المثالية في قلب الساحل الشمالي، امتلك وحدتك الان بمقدم يبدأ من 90 ألف جنية مع اطول فترة سداد تصل لـ 7 سنوات بمساحات متنوعة تناسب احتياجاتك مع خدمات لا مثيل لها، من حمامات السباحة الخاصة إلى الممشى السياحي والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة. الآن، حان الوقت لتكون جزءًا من فرجينيا بلازا المميز.

المشروعات المُباعه

شركة سوليد هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في الساحل الشمالي، حيث قامت الشركة بعديد من المشاريع البارزة التي تعكس خبرتها واحترافيتها في هذا المجال، فيما يلي إليك نظرة على أهم 3 مشاريع تم بيعها التي نفذتها الشركة وتم بيعها بالفعل وهي:

مشروع فرجينيا لايف

مشروع فرجينيا لايف
مشروع فرجينيا لايف

يعد مشروع فرجينيا لايف واحد من أبرز المشاريع العقارية في الساحل الشمالي، حيث يتمتع بموقع استراتيجي في الكيلو 80 بمدينة العميد على الجهة اليسرى للطريق الساحلي.

يمتد هذا المشروع على مساحة تفوق 8000متر مربع ويضم 11 مبنى متصل، تتميز كل وحدة فيه بتصميمها العصري والجذاب.

وتتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات بمساحات تتراوح بين 28 و125 متر مربع، مما يتيح للمشترين اختيار الوحدة التي تلبي احتياجاتهم وهو من ضمن اعمال شركة سوليد التي تم بيعها.

مشروع فرجينيا ريزورت 

مشروع فرجينيا لايف
مشروع فرجينيا لايف

يقع منتجع فرجينيا ريزورت عند مدخل مدينة الحمام فى الكيلو 62 الجهة المقبلة من طريق الساحل الشمالى اسكندرية مطروح أمام قرية المروة وبجوار زهران مول.

تم بناء منتجع فرجينيا بنظام 20% من المساحة للمباني و80% مسطحات خضراء وخدمات ترفيهية متنوعة، حيث يضم حمامات سباحة متنوعة للكبار والصغار واكوا بارك وكافيهات ومطاعم ونوادي صحية ومولات تجارية ضخمة تلبي كافة الاحتياجات، خدمات فندقية، امن، حراسة على مدار اليوم.

مشروعات شركة سوليد المُباعه

مشروع فرجينيا ستايل

مشروع فرجينيا ستايل
مشروع فرجينيا ستايل

يتميز هذا المشروع الذي يقع في مدينة الحمام بكثافة سكانية تجعله ملائم للإقامة طوال العام، سواء في فصل الصيف أو الشتاء.

وموقعه الوسطي بين مدينة الإسكندرية ومدينة العلمين الجديدة سهولة في التنقل إلى جميع الوجهات، ويقع المشروع على مساحة تزيد عن 16000 متر مربع.

يمتد في الصف الأمامي على الطريق الساحلي، مما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى البحر، ويتضمن المشروع عدد من العمارات تتكون من الطابق الأرضي وأربعة طوابق وروف.

يتوفير به حدائق صغيرة في الطوابق الأرضية، ويتمتع المشروع بواجهة بحرية مباشرة، حيث تتمتع معظم الوحدات بإطلالات على البحر من الدور الثالث والرابع والروف.

لماذا شركة سوليد للتطوير العمراني؟

تعتبر شركة سوليد للتطوير العمراني واحدة من الشركات الرائدة في مجال المشاريع العقارية، حيث تقدم مشاريع تتميز بالجودة العالية والتصميم المتميز. تسعى الشركة جاهدة لتحقيق أقصى قيمة استثمارية لعملائها، مع الحفاظ على أعلى المعايير في التصميم والبنية التحتية وأفضل اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي.

تمتلك الشركة خبرة تمتد لأكثر من 20عام وقد نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات البارزة في مناطق متعددة مثل الساحل الشمالي ومدينة 6 أكتوبر.

تواصل هذه الشركة وغيرها من الشركات تقديم خدمات متميزة لتلبية احتياجات العملاء، مع توفير وحدات سكنية فاخرة تجمع بين الرفاهية وإطلالات الطبيعة الخلابة على الساحل الشمالي.

لا تتردد في التواصل معنا الآن وحجز وحدتك.

Blogs
اقراء المزيد

مقالات ذات صلة