مشروعات الساحل الشمالي

أفضل مشروعات الساحل الشمالي 2024

الساحل الشمالي معروف بأنه الوجهة الصيفية الأكثر حرارة في مصر، حيث يتوجه الأجانب والسكان المحليون إلى هناك كلما سنحت لهم الفرصة في أيام الصيف القاسية للاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة العملية وقسوة أيام القاهرة الحارة.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد أمتلاك وحدتك الخاصة في أحد أفضل المنتجعات، أو تبحث عن فرصة استثمارية جديدة، فسنقدم ​​لك المشاريع الجديدة لشركة سوليد العقارية في الساحل الشمالي.

مشروعات الساحل الشمالي الجديدة لشركة سوليد

هناك العديد من مشروعات الساحل الشمالي لشركة سوليد العقارية تجعل الساحل الشمالي وجهة سياحية متميزة، ومن المشروعات العقارية الجديدة للشركة:

مشروع فرجينيا بلازا

مشروع فرجينيا بلازا
مشروع فرجينيا بلازا

 يقع مشروع “فرجينيا بلازا” في قلب الساحل الشمالي ليمنحك تجربة سكنية متكاملة تجمع بين الفخامة والراحة، يمتد المشروع على مساحة 10 فدان، ويضم وحدات متنوعة بمساحات مختلفة تبدأ من 50 مترًا حتى 105 مترًا، مع تشطيب سوبر لوكس على المفتاح، يتميز “فرجينيا بلازا” بموقعه الاستراتيجي في منطقة حيوية قرب مول زهران، مما يجعله قريبًا من كافة الخدمات والمرافق.

مشروع فرجينيا فلاور

مشروع فرجينيا فلاور
مشروع فرجينيا فلاور

“فرجنيا فلاور” هو مشروع عقاري يركز على تطوير مجمع سكني متكامل في منطقة الساحل الشمالي، ويتميز بموقعه الاستراتيجي.

يهدف فرجنيا فلاور إلى تقديم تجربة سكنية مميزة ومجموعة الخدامات المتنوعة  مثل المسابح والمناطق الترفيهية والحدائق، كما يتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمختلف المساحات بأقل مقدم في الساحل الشمالي.

تواصل معنا الآن واسال عن اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي واحجز في مشروعات فرجينيا الساحل الشمالي.

مشروعات شركة سوليد المُباعه

مشروع فرجينيا لايف

فرجينيا لايف
فرجينيا لايف

تعتبر فرجينيا لايف واحدة من أكبر مشروعات الساحل الشمالي، يتضمن مشروع فرجينيا لايف مناطق سكنية وترفيهية وتجارية وثقافية، بالإضافة إلى منتجعات سياحية ومناطق خدمات متكاملة، وقد أنشأت شركة سوليد للتطوير العمراني هذا المشروع الذي يتميز بتصميمه الباهر والعصري. 

مشروع فرجينيا ستايل

يعتبر مشروع ضخم يشمل مساحات خضراء وحدائق وأماكن للاستجمام والترفيه، ويهدف فرجينيا ستايل إلى خلق بيئة مناسبة للعائلات والزوار لقضاء أوقات ممتعة، حيث يوجد هناك العديد من المشروعات السكنية الفاخرة والمنتجعات السياحية التي تشمل فنادق وشقق وفيلات مع مرافق ترفيهية وخدمات فاخرة.

مشروع فرجينيا ريزورت

يتضمن هذا المشروع الترفيهي نقطة جذب السياح والزوار، حيث يتمتع فرجينيا ريزورت بموقع متميز فهو قريب من كافة الخطوط المعمارية الحديثة، كما أنه يوفر العديد من المرافق الفاخرة، بالإضافة إلى مراكز ترفيهية والمنتجعات الصحية. 

Blogs
اقراء المزيد

مقالات ذات صلة